Spondula Online Bank Account وتطبيق الدفع

الدفع والاستلام والبنك دوليًا

Spondula هو أول حساب مصرفي عبر الإنترنت وتطبيق للدفع على مستوى العالم يمكّن عملائه من خلال حلول مصرفية سريعة وموثوقة وفي الوقت الفعلي. عن طريق تنزيل تطبيق Spondula للدفع على جهازك الذكي والاشتراك في حساب مصرفي شخصي أو تجاري عبر الإنترنت ، يمكنك الإرسال والاستلام والبنوك في جميع أنحاء العالم بسهولة.

كحل للتحويل المصرفي الدولي ، يجعل Spondula من السهل أكثر من أي وقت مضى التحكم في أموالك والازدهار في عالمنا الرقمي الأول ، والذي أصبح الآن أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. ادفع مقابل السلع والخدمات في مسقط رأسك أو في الخارج ، وقم بتحويل الأموال إلى اتصالات العمل أو العائلة والأصدقاء أثناء السفر ، واستلم المدفوعات في الوقت الفعلي.

سريع ، وبأسعار معقولة ، وآمن ، ومبتكر!

قم بالتسجيل للحصول على حساب مصرفي شخصي عبر الإنترنت في أقل من 15 دقيقة هنا.

أنشئ حسابًا مصرفيًا تجاريًا عبر الإنترنت وابدأ التداول في جميع أنحاء العالم في نفس اليوم.

اشترك
إقرأ المزيد

الأخبار.

اتبع قيادتنا.

حمل أكثر...
اشترك
إقرأ المزيد

منصة بنكية شاملة عبر الإنترنت.

دعنا نلقي نظرة على ما يجعل Spondula أولًا عالميًا كتطبيق دفع وحل مصرفي عبر الإنترنت.

الدفع: التحويل المصرفي الدولي

بفضل ظهور العمل عن بُعد ، وسهولة الأعمال التجارية الدولية واعتمادنا على التجارة الإلكترونية ، هناك طلب متزايد على التحويلات المصرفية الدولية. أصبح الدفع مقابل السلع أو الخدمات في الخارج الآن جزءًا من الحياة اليومية ، لكن البنوك التقليدية لا تزال تجعل هذه العملية معقدة ومربكة ومكلفة. يهدف Spondula إلى تبسيط التحويلات المصرفية الدولية من خلال تقديم تطبيق دفع ذكي يسمح للعملاء بتحويل الأموال بشكل آمن إلى الخارج. بدلاً من مواجهة رسوم باهظة وتأخيرات طويلة ، استخدم تطبيق Spondula للدفع لشخص ما في بلد مختلف على الفور. طالما كان لدى كلا الشخصين تطبيق Spondula للدفع ، يمكن تحويل الأموال بسهولة من حساب مصرفي عبر الإنترنت إلى آخر في الوقت الفعلي.

للدفع مقابل السلع والخدمات أو لتسوية فاتورة ، ما عليك سوى استخدام تطبيق Spondula للدفع. يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة Spondula Visa الخاصة بك ، أو ربط بطاقات الحساب المصرفي الحالية من البنك العادي الخاص بك ، بحساب Spondula المصرفي عبر الإنترنت واستخدام Spondula بسهولة مع Apple pay و Google pay.

Spondula متاح الآن في 63 دولة. إذا كنت بحاجة إلى الدفع لشخص ما في بلد ما ، وليس في قائمتنا ، فلا يزال بإمكانك استخدام رسالة Swift.

تلقي: بنك عبر الإنترنت

تم تصميم Spondula مع نهج العميل أولاً. تطبيق الدفع الخاص بنا سهل الاستخدام ويقوم على الفور بتحويل الأموال من صاحب حساب مصرفي Spondula إلى آخر. لا مزيد من الانتظار والتحقق من حسابك المصرفي مع توقع وصول الأموال من الخارج. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يعملون الآن ويتاجرون على نطاق دولي ، فإن عملية الدفع لدينا تسمح لك أيضًا بتحويل الأموال المستلمة من الخارج إلى عملتك المحلية. مثالي للعاملين لحسابهم الخاص والرحل الرقميين والعمل أثناء استكشاف العالم!

بالحديث عن السفر ، إذا كنت بحاجة إلى إرسال أموال إلى أحد أفراد الأسرة أو الأقارب إلى الخارج ، أو إرسال الأموال إلى الوطن أثناء العمل في بلد مختلف ، يمكنك الآن بفضل Spondula. طريقة سريعة وسهلة وفعالة من حيث التكلفة لدعم أحبائهم ماليًا وتوفير المال أثناء تواجدهم بعيدًا عن المنزل.

البنك: تطبيق الدفع الآمن

Spondula متاح لتلبية الاحتياجات المصرفية الشخصية وكذلك للأعمال التجارية التي تتداول على نطاق عالمي. نظرًا لأنه يمكنك الاحتفاظ بما يصل إلى 37 عملة في حسابك المصرفي عبر الإنترنت ، فهو بديل مثالي لبنك الطوب والملاط التقليدي. يتوفر تطبيق Spondula للدفع أيضًا بعشر لغات ، مما يساعد على كسر حواجز الاتصال عند التعامل المصرفي عبر الإنترنت.

تأخذ Spondula الأمان على محمل الجد وتعمل بجد لحماية عملائها من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت والجرائم الإلكترونية. إذا كنت تشك في وجود نشاط مريب فيما يتعلق بحسابك المصرفي الشخصي أو التجاري عبر الإنترنت ، فيرجى الاتصال بفريقنا على الفور.

أطلق العنان لقوة Spondula من خلال التسجيل للحصول على حساب مصرفي شخصي أو تجاري اليوم!

اشترك
إقرأ المزيد

Spondula للخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت

عند التسجيل للحصول على حساب مصرفي Spondula شخصي عبر الإنترنت ، ستستفيد من:

عملية تسجيل عبر الإنترنت سريعة وسهلة
تطبيق دفع فوري مجاني 100٪ يسمح لك بإرسال الأموال إلى أصحاب حسابات Spondula الآخرين
دفع ثمن البضائع والخدمات على الفور
تمتع بالقدرة على صرف العملات بأسعار الجملة الأكثر تنافسية
الاحتفاظ بما يصل إلى 37 عملة مختلفة في حسابك
بطاقة متعددة العملات لدفع ثمن السلع والخدمات في الخارج
تطبيق دفع آمن متوفر بعشر لغات

سجل في 15 دقيقة فقط الآن

سبوندولا لعملاء الأعمال

تساعد Spondula الشركات في الدفع والاستلام والبنوك على المستوى الدولي من خلال بديل سريع وبأسعار معقولة للبنوك التقليدية.

افتح حسابًا مصرفيًا تجاريًا عبر الإنترنت في غضون 24 ساعة
ابدأ التداول في الخارج في نفس يوم التسجيل
دفع ثمن البضائع والخدمات في الخارج على الفور
قم بإعداد مدفوعات محلية ودولية بـ 37 عملة لأكثر من 180 دولة
تحسين التدفق النقدي من خلال تلقي الأموال في الوقت الفعلي
الاحتفاظ بما يصل إلى 37 عملة مختلفة في حسابك
بطاقة متعددة العملات لدفع ثمن السلع والخدمات أثناء تواجدك خارج البلاد
الوصول إلى أسعار الجملة التنافسية لتحويل العملات عبر الإنترنت
تطبيق دفع آمن متوفر بعشر لغات

قريباً لعملاء Spondula

تواصل Spondula الابتكار من خلال تحديث وتوسيع نطاقها الواسع من الميزات على أساس منتظم. إليك ما سيأتي قريبًا لعملاء Spondula.

في الأشهر الـ 12 المقبلة ، يمكن لأصحاب الحسابات المصرفية عبر الإنترنت في Spondula توقع رؤية الميزات الجديدة والمثيرة التالية:

بلوكتشين الذهب

ستتمكن قريبًا من شراء وبيع الذهب المادي عبر blockchain الخاص. تعمل Spondula حاليًا على تطوير ميزة جديدة تتيح لعملائها دفع واستلام الذهب من عملاء Spondula الآخرين. ستتمكن من استبدال الذهب بالعملة والعملة بالذهب على الفور.

خطوط ائتمان

سيتمكن العملاء أيضًا من التقدم بطلب للحصول على حد ائتمان لحسابهم في أسواق معينة. ستكون ميزة حد الائتمان لكل من معاملات البطاقة والتحويلات. على غرار بطاقة الائتمان ، سيمنح حد ائتمان Spondula للعملاء 28 يومًا لدفع فواتيرهم شهريًا أو الخضوع للفائدة. من خلال الاستفادة من هذه الميزة الجديدة ، سيحصل العملاء أيضًا على عروض حصرية من تجار التجزئة المرتبطين بـ Spondula لشراء سلع مخفضة السعر بفائدة تزيد عن 3 و 6 و 12 شهرًا!

رموز QR

سيتم إطلاق رموز الاستجابة السريعة قريبًا ، وستجعل الدفع مقابل السلع والخدمات أسهل ، وخاصة من الأطراف الثالثة. استخدم رمز الاستجابة السريعة لكل من المعاملات عبر الإنترنت وغير المتصلة. سيتمكن العملاء من زيارة Spondula Agency للدفع نقدًا أو سحب النقود من الحساب.

تأمين

هذا صحيح ، ستقدم Spondula قريبًا لعملائها فرصة شراء التأمين. سينطبق هذا على التأمين على السفر والمنزل والسيارات ، مع سداد المدفوعات عبر تطبيق الدفع وفي أسواق معينة فقط.

قم بتنزيل تطبيقنا.

اشترك

اتصل.

سجل حسابك.

الشخصية
اعمال
سبوندولا المحدودة
62-66 Deansgate، Manchester، United Kingdom، M3 2EN
سبوندولا ، UAB
فيلنيوس ، جيروليتش. 10-201، ليتوانيا

أو اسألنا سؤالاً ...

شكرا لرسالتك. وقد تم إرساله.
حدث خطأ أثناء محاولة إرسال رسالتك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

وظائف.

إذا كنت تعتقد أن لديك ما تقدمه Spondula ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني إلى  Jobs@spondula.com

وسائل الاعلام.

قم بتنزيل مجموعة الشعار.

تتضمن علامات Spondula اسم وشعار Spondula ، بالإضافة إلى أي كلمة أو عبارة أو صورة أو أي تسمية أخرى تحدد مصدر أو أصل أي من منتجات Spondula.

يرجى عدم تعديل العلامات أو استخدامها بطريقة مربكة أو بطريقة تخلط بين Spondula وعلامة تجارية أخرى (بما في ذلك علامتك التجارية). إذا كنت غير متأكد ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر press@spondula.com

قم بتنزيل Media Set

Spondula Online Bank Account & Payment App

Pay, Receive & Bank Internationally

Spondula is a world-first online bank account and payment app that empowers its customers with fast, reliable and real-time banking solutions. By downloading the Spondula payment app to your smartphone device and signing up for a personal or business online bank account, you can send, receive and bank around the world with ease.

As an international bank transfer solution, Spondula makes it easier than ever to take control of your finances and thrive in our digital-first world, which is now more connected than ever before. Pay for goods and services in your hometown or overseas, transfer funds to business connections or family and friends while travelling, and receive payment in real-time.

Fast, affordable, secure, and innovative!

Sign up for a personal online bank account in less than 15 minutes here.

Set up a business online bank account and start trading worldwide on the same day.

REGISTER
Read More

News.

FOLLOW OUR LEAD.

First-Of-Its-Kind Online Bank Account And Payment App Spondula Set To Officially Launch Worldwide https://www.digitaljournal.com/pr/first-of-its-kind-online-bank-account-and-payment-app-spondula-set-to-officially-launch-worldwide

First-Of-Its-Kind Online Bank Account And Payment App Spondula Set To Officially Launch Worldwide https://www.marketwatch.com/press-release/first-of-its-kind-online-bank-account-and-payment-app-spondula-set-to-officially-launch-worldwide-2021-06-11?reflink=mw_share_twitter

Load More...
REGISTER
Read More

An All In One Online Bank Platform.

Let’s take a look at what makes Spondula a global first as a payment app and online banking solution.

Pay: International Bank Transfer

Thanks to the rise of remote work, ease of international business and our reliance on e-commerce, there is a growing demand for international bank transfers. Paying for goods or services overseas is now part of daily life, but traditional banks are still making this process complicated, confusing and expensive. Spondula aims to simplify international bank transfers by introducing a smart payment app that allows customers to securely transfer funds abroad. Rather than face expensive fees and long delays, use the Spondula payment app to pay someone in a different country instantly. As long as both people have the Spondula payment app, money can be conveniently transferred from one online bank account to another in real-time.

To pay for goods and services or to settle a bill, simply use the Spondula payment app. You can also shop online using your Spondula Visa card, or connect existing bank account cards from your regular bank, to your Spondula online bank account and conveniently use Spondula with Apple pay and Google pay.

Spondula is now available in 63 countries. Should you need to pay someone in a country, not on our list, you still can using Swift message.

Receive: Online Bank

Spondula has been designed with a customer-first approach. Our payment app is easy to use and instantly transfers funds from one Spondula online bank account holder to another. No more waiting around and checking your bank account while expecting funds to arrive from overseas. Since many people now work and trade on an international scale, our payment process also allows you to convert money received from abroad into your local currency. Perfect for freelancers, digital nomads and working while exploring the world!

Talking of travelling, should you need to send money overseas to a family member or relative, or send money back home while working in a different country, you now can thanks to Spondula. A fast, easy and cost-effective way to financially support loved ones and save up money while away from home.

Bank: Secure Payment App

Spondula is available for personal banking needs as well as businesses that trade on a global scale. Since you can hold up to 37 currencies in your online bank account, it is an ideal alternative to a traditional bricks and mortar bank. The Spondula payment app is also available in 10 languages, helping break down communication barriers when banking online.

Spondula takes security very seriously and works hard to protect its customers from online scams and cybercrime. Should you suspect suspicious activity in relation to your personal or business online bank account, please contact our team immediately.

Unlock the power of Spondula by signing up for a personal or business bank account today!

REGISTER
Read More

Spondula For Personal Online Banking

When you sign up for a personal Spondula online bank account, you will benefit from:

A fast and easy online sign-up process
100% free instant payment app that allows you to send money to other Spondula account holders
Pay for goods and services instantly
Enjoy the ability to exchange currencies with more competitive wholesale rates
Hold up to 37 different currencies in your account
Multi-currency card to pay for goods and services overseas
A secure payment app available in 10 languages

Sign up in just 15 minutes now

Spondula For Business Clients

Spondula helps businesses pay, receive and bank on an international level with a fast and affordable alternative to traditional bricks and mortar banks.

Open a business online bank account within 24 hours
Start trading overseas on the same day you sign-up
Pay for goods and services abroad instantly
Set up domestic and international payments in 37 currencies to over 180 countries
Cash flow optimisation by receiving funds in real-time
Hold up to 37 different currencies in your account
Multi-currency card to pay for goods and services while overseas
Access competitive wholesale rates for converting currency online
A secure payment app available in 10 languages

Sign up for a business online bank account now

Coming Soon For Spondula Customers

Spondula continues to innovate by updating and expanding its wide range of features on a regular basis. Here’s what’s coming soon for Spondula customers.

In the next 12 months, Spondula online bank account holders can expect to see the following new and exciting features:

Blockchain Gold

You will soon be able to buy and sell physical gold over a private blockchain. Spondula is currently developing a new feature that will allow its customers to pay and receive gold from other Spondula customers. You will be able to exchange gold for currency and currency for gold instantly.

Credit Lines

Customers will also be able to apply for a credit line on their account in certain markets. The credit line feature will be for both card transactions and transfers. Similar to a credit card, the Spondula credit line will grant customers 28 days to pay their bill monthly or be subject to interest. By taking advantage of this new feature, customers will also be given exclusive offers from retailers connected to Spondula to buy discounted goods over 3, 6 and 12 months interest fee!

QR Codes

Soon to be launched, QR codes will make paying for goods and services easier still and especially from third parties. Use a QR code for both online and offline transactions. Customers will be able to visit Spondula Agency to pay in cash or take cash out from an account.

Insurance

That’s right, Spondula will soon be offering their customers the opportunity to buy insurance. This will apply for travel, home and car insurance, with payments being made via the payment app and only in certain markets.

DOWNLOAD OUR APP.

REGISTER

Contact.

REGISTER YOUR ACCOUNT.

PERSONAL
Business
Spondula Ltd
62-66 Deansgate, Manchester, United Kingdom, M3 2EN
(+44) 161 872 0278

OR ASK US A QUESTION…

Thank you for your message. It has been sent.
There was an error trying to send your message. Please try again later.

Jobs.

If you think you have something to offer Spondula, please email your CV to  Jobs@spondula.com

Media.

DOWNLOAD LOGO SET.

The Spondula marks include the spondula name and logo, as well as any word, phrase, image or other designation that identifies the source or origin of any of Spondula products.

Please don’t modify the marks or use them in a confusing way or in a way that confuses Spondula with another brand (including your own). If you are unsure, please feel free to contact us via press@spondula.com

Download Media Set